القائمة الرئيسية

الصفحات

طرق الربح من الانترنت بدون راس مال


 


1. بيع الصور الخاصة بك


هل لديك مهارات التصوير أو تعيش في منطقة حيث الصور مطلوبة؟ تنصح إنترناشونال ليفنج ، "مواقع التصوير الفوتوغرافي للأوراق المالية هي مستودعات ضخمة للصور الفوتوغرافية ، تغطي تقريبًا كل موضوع يمكن أن تتخيله". فكيف يعمل؟ يمكن للمصورين تحميل صورهم إلى أي قاعدة من عدد من قواعد البيانات الضخمة ، مما يسمح لمحرري المجلات أو المصممين أو أي مؤسسة لديها موقع على شبكة الإنترنت بشرائها. وجمال مواقع ويب الأسهم: يمكن بيع الصور بأي عدد من المرات - لذا يمكنك الاستمرار في جني الأموال دون أي جهد. تشمل مواقع التصوير التي يجب تسجيلها Shutterstock و Photoshelter و Getty Images.


2. إنشاء مقاطع فيديو إرشادية


تقول International Living: "في السنوات الأخيرة ، نما موقع YouTube ليصبح مصدر الانتقال لجميع أنواع دورات الفيديو والأدلة". "يمكن للمدرسين استثمار مقاطع الفيديو الخاصة بهم عن طريق فرض رسوم اشتراك أو كلمة مرور لحماية المحتوى للعملاء الذين يدفعون فقط." تشارك هذه المقالة بعض النصائح من وكيل عقارات حقق 100000 دولار في شهر واحد على YouTube. نصيحة أخرى من الحياة الدولية: تعرف على العبارات التي يبحث عنها الناس. للعثور على عبارات بحث محتملة ، ابدأ في كتابة "كيفية [موضوعك]" في شريط بحث YouTube ولاحظ العبارات التي تم إنشاؤها في قائمة الملء التلقائي المنسدلة. تأكد من استخدام نفس الكلمات الرئيسية عند كتابة عنوان الفيديو والوصف والعلامات.


3. كن مؤلف إعلانات


هل ترغب في كسب دخل كبير بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه - منزل على شاطئ البحر في أمريكا اللاتينية أو مدينة أوروبية تاريخية أو حتى على جزيرة يونانية؟ يمكن أن تكون كتابة الإعلانات مثالية لك. وفقًا لـ International Living ، "تعد كتابة الإعلانات صناعة ضخمة مليئة بالفرص. والتوق إلى الأشخاص الذين يمكنهم تزويدها برسائل تسويقية جديدة وإحدى أفضل فوائد أسلوب حياة مؤلف الإعلانات المستقل هو أنه يمكنك الحصول على أموال بالدولار الأمريكي ... ومع ذلك تعيش فعليًا في أي مكان في العالم ". لدى Express Writers نصائح حول كيفية أن تصبح مؤلف إعلانات وهي أيضًا مصدر للوظائف.


4. تعليم اللغة الإنجليزية


"إذا كنت متحدثًا للغة الإنجليزية ، فقد لا تدرك ذلك ، ولكن لديك بالفعل المؤهل الأول الذي تحتاجه للحصول على دخل ممتع ومحمول يمكن أن يمنحك راتبًا ثابتًا من أي مكان في العالم" ، حسب قول International Living. تتضمن بعض الموارد GoOverseas.com و TeachAway (تعليم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت للطلاب الصينيين) و iTutorGroup (تعليم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت للأطفال والبالغين التايوانيين) و English Hunt (تعليم اللغة الإنجليزية على الهاتف للطلاب البالغين في كوريا)


5. كن مترجمًا ومترجمًا فوريًا


هل تتكلم لغة اخرى؟ في أي مكان تجد فيه مجتمعات المغتربين - وحيث لا تكون اللغة الإنجليزية هي اللغة الأولى - ستجد أنك بحاجة إلى خدمات الترجمة الفورية والترجمة. يمكنك أيضًا إجراء الترجمة التحريرية والشفوية عبر الإنترنت ستجد عددًا من الموارد لكونك مترجمًا أو مترجمًا هنا ؛ واحدة من أفضلها هي Welocalize ، التي احتلت المرتبة الأولى في قائمة أفضل 20 شركة للوظائف عن بُعد في عام 2020

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات