القائمة الرئيسية

الصفحات

WhatsApp يسعى لجعل إدارة المساحة التي يشغلها تطبيق الدردشة أسهل



 WhatsApp يعيد تصميم قسم استخدام التخزين في تطبيق الدردشة الخاص به مع قائمة من الخيارات للسماح لك بسهولة تنظيم التخزين وحذف الملفات غير الضرورية التي تمت إعادة توجيهها أو مشاركتها من خلال التطبيق. بينما لم يقم تطبيق المراسلة بعد بتمكين أدوات التخزين الجديدة لمستخدميه ، تم تسريب لقطة شاشة عبر الإنترنت لإعطاء تلميح حول ما يتم طهيه خلف الكواليس. من المحتمل أن يأتي قسم استخدام التخزين المعاد تصميمه إلى تطبيق WhatsApp لنظام Android في الأيام المقبلة. ومع ذلك ، من المرجح أيضًا أن يتلقى مستخدمو iPhone علاجًا مشابهًا في مرحلة لاحقة.

لإعطائنا لمحة عن قسم استخدام التخزين المعاد تصميمه ، قام متعقب ميزات WhatsApp WABetaInfo بمشاركة لقطة الشاشة التي تعرض العديد من العروض الجديدة في مكانها. يحتوي على شريط تخزين في الجزء العلوي يوفر تفاصيل حول جزء المساحة التي تستهلكها ملفات الوسائط المشتركة عبر WhatsApp. علاوة على ذلك ، تُظهر لقطة الشاشة خيار التنظيف المقترح الذي يسرد الملفات المعاد توجيهها والكبيرة في عرض الصور المصغرة لمساعدة المستخدمين على مراجعتها وحذفها لتحرير بعض المساحة.
تم رصد WhatsApp سابقًا وهو يعيد تصميم قسم استخدام التخزين الخاص به مع خيارات الملفات الكبيرة والملفات المعاد توجيهها في يونيو. ومع ذلك ، يبدو أنه نظرًا لأن التصميم السابق لم يكن تفاعليًا ، فقد تكون الشركة المملوكة لـ Facebook قد قررت إحضار عرض مصغر لها.
تُظهر لقطة الشاشة أيضًا أنه بصرف النظر عن إعادة التصميم ، سيحتفظ قسم استخدام التخزين بالعرض الحالي لسرد الدردشات الفردية - مرتبة حسب حجم التخزين الخاص بها. كما يقترح أيضًا وجود وظيفة بحث للسماح للمستخدمين بالبحث عن أي محادثة معينة في القائمة.
أبلغت WABetaInfo أن الميزات الجديدة في قسم استخدام التخزين قيد التطوير حاليًا ولا تزال غير متوفرة ، حتى لمختبري الإصدار التجريبي. لقطة الشاشة التي شاركها الموقع مأخوذة من تطبيق WhatsApp لنظام Android. ومع ذلك ، فمن المحتمل أن يحصل عميل iPhone أيضًا على إعادة التصميم جنبًا إلى جنب مع نظيره في Android. قد يتم إدخال بعض التغييرات على ما تم رؤيته في لقطة الشاشة حيث أن التطوير لم يكن جاهزًا بعد للتداول الشامل.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات