القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 6 مواقع لقياس سرعة الإنترنت 2020

سواء كنت تكافح مع سرعات الإنترنت البطيئة أو كنت مهتمًا بمعرفة كيفية تكدس مزود الإنترنت الخاص بك ، فمن المستحيل معرفة مدى سرعة سرعة الإنترنت لديك دون استخدام اختبار دقيق. يمكن لاختبارات سرعة الإنترنت عالية الجودة أن تزيل أي ارتباك بسرعة وسهولة.
تحقق من اختبارات سرعة الإنترنت التالية لمعرفة المزيد حول سرعات التحميل والتنزيل ، بالإضافة إلى معلومات أخرى مثيرة حول اتصالك بالإنترنت.

speedof.me

 speedof.me هو اختبار سرعة يعتمد على HTML5 وهو خفيف الوزن ومصمم لتكرار ظروف التصفح والتنزيل في العالم الحقيقي - وهو يفعل ذلك عن طريق طلب سلسلة من الملفات ذات الأحجام المتزايدة وتسجيل سرعة التنزيل. يتتبع الاختبار معلومات الوقت الفعلي حول التنزيلات والتحميلات ووقت الاستجابة ومعلومات أخرى مثل عنوان IP وموقع الخادم والمزيد. لديك أيضًا قسم سجل حيث يمكنك مقارنة سجلات اختباراتك لرسم التغييرات ، وقسم مشاركة للمشاركة بسهولة على Facebook أو Twitter.

بدلاً من اختيار الموقع ، يحسب الموقع الخادم الأسرع والأكثر موثوقية من 116 خادمًا متاحًا ، ويتم تنزيل جميع الملفات وتحميلها بالتسلسل - وليس في وقت واحد - لتقليد ظروف تصفح الإنترنت الحقيقية. إنه ليس فقط أجمل اختبار سرعة. إنه يوفر أفضل البيانات والميزات لزيارة واحدة. يطلب منك الموقع قبول ملفات تعريف الارتباط قبل البدء ، لكن بعض اختياراتنا الأخرى لا تقبل ذلك.

TestMy.net


إذا كنت تبحث عن اختبار يقدم بيانات أكثر من اختبار متوسط ​​السرعة ، فإن TestMy.net يجري سلسلة من الاختبارات ويوفر الكثير من بيانات المقارنة المفيدة. عندما تبدأ لأول مرة ، سيكون لديك خيارات لاختبار التنزيل أو التحميل أو التجميع أو وقت الاستجابة فقط. اختر ما تهتم به ، وسيتم تشغيل الاختبار تلقائيًا - ثم يزودك بمخططات تفصيلية حول كيفية أدائك بالضبط.

يمكن أن يوضح الاختبار أيضًا كيفية مقارنة السرعات بالآخرين في مدينتك ، والمتوسط ​​العالمي ، والمتوسط ​​في الولايات المتحدة ، وما إلى ذلك. يمكن حفظ النتائج للاستخدام المستقبلي أيضًا. إذا كانت هذه الأرقام غير مألوفة لك قليلاً ، فهناك أيضًا الكثير من الوثائق والأدلة سهلة الفهم التي يمكن أن تساعدك على تحديد المشكلة بشكل أفضل في اتصالك بالإنترنت.

Speedtest.net

يظهر برنامج Ookla لتشخيص النطاق الترددي على عدد من مواقع اختبار السرعة الأخرى المدرجة هنا ، ولكن التكرار الأكثر اكتمالا للاختبار موجود على Speedtest.net ، المملوك لشركة Ookla. التكنولوجيا المستخدمة هنا ذكية وسريعة. يختار خادمًا قريبًا (من قائمة تضم أكثر من 1000) ، ويقوم بإجراء اختبار كامل ، ويعيد معلومات حول سرعة التحميل والتنزيل ، والكمون ، وفقدان الحزمة.
يمكنك ملئ استطلاع بعد الاختبار ، والإجابة على الأسئلة المتعلقة بالسرعة المطلوبة لمزود خدمة الإنترنت وتكاليف الاتصال الشهرية. يسمح هذا الاستطلاع لـ Ookla بتجميع قاعدة بيانات رائعة لمعلومات اتصال المستهلك ، والتي يتم عرضها ومقسمة حسب المنطقة - في الولايات المتحدة ، هناك متغيرات كبيرة في سرعة الإنترنت - على موقع NetIndex الخاص بها.


Internet Health Test

هل ترغب في إلقاء نظرة كاملة على كيفية أداء سرعة الإنترنت لديك عند دفعها؟ يستغرق اختبار Internet Health Test وقتًا أطول من الاختبارات الأخرى المستندة إلى الويب ، ولكن هذا لأنه شامل. يدير الاختبار اتصالك من خلال مجموعة من الخوادم والبنية التحتية لمعرفة كيف يتم ذلك في مجموعة متنوعة من المواقف.

لا تقلق كثيرًا بشأن متوسط ​​السرعة هنا - ربما يكون أقل من اختباراتك الأخرى. بدلاً من ذلك ، انظر إلى التكوينات المختلفة التي يتم تشغيلها لمعرفة مدى جودة اتصالك في ترتيبات الخادم المختلفة. إذا كنت ترغب في الغوص ، يمكنك مقارنة ذلك بالطريقة التي تستخدم بها الإنترنت عادةً لمعرفة السرعات المتوقعة بناءً على نشاطك المعتاد ، ولكن قد يتطلب ذلك بعض البحث.

Fast.com

Fast.com هو موقع بسيط تديره Netflix - ونعني أنه بسيط. يُطلق الموقع تلقائيًا اختبار سرعة ويظهر عددًا هائلاً لتظهر لك ماهية ميغابت في الثانية.
بالطبع ، تنوي Netflix هذا بشكل أساسي للأشخاص الذين يرغبون في اختبار ما إذا كانت سرعتهم الحالية يمكنها التعامل مع محتوى Netflix ، وخاصة المحتوى عالي الدقة و 4 K (حتى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك) ، والذي قد يستفيد أكثر من سرعات التنزيل العالية. ومع ذلك ، يمكنك استخدام الاختبار في أي مكان تقريبًا وفي أي شيء. إذا لم تكن مهتمًا بأي من المخططات أو بيانات وقت الاستجابة - فأنت تريد فقط رقم سرعة مباشرًا - فحينئذٍ يتم إنشاء السرعة من أجلك.

Google Fiber Speedtest

يأتي اختبار السرعة من Google كجزء من خدمات الألياف الخاصة بها ،يمكن لأي شخص استخدام اختبار السرعة الصغير السريع هذا ، وبما أنه يأتي من Google ، فليس من المستغرب أن يكون الاختبار دقيقًا وفعالًا. إنه أحد أسرع اختبارات السرعة التي جربناها على الإطلاق ، حيث سجل في حوالي 10 إلى 15 ثانية للاختبار الكامل. عند الانتهاء ، يوفر التحليل معلومات حول سرعات التنزيل والتحميل بالإضافة إلى اختبار ping.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات