القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة ZTE تتحدى الجميع وتستعد لاطلاق أول هاتف ذكي بكاميرا تحت الشاشة الشهر المقبل



إذا كنت ترغب في شراء هاتف بكاميرا أمامية أسفل الشاشة في الوقت الحالي ، فلن يحالفك الحظ. بينما اختبرت العديد من الشركات الميزة ، لم تقم أي شركة بعد بشحن واحدة للمستهلكين. لكن هذا يجب أن يتغير قريبًا ، حيث تهدف ZTE إلى أن تصبح أول شركة تنتج بكميات كبيرة وشحن هاتف بكاميرا تحت الشاشة الشهر المقبل.

سيتم إطلاق Axon 20 5G في الصين في الأول من سبتمبر. اكدت شركة ZTE في بيانها الصحفي أن "جميع اللاعبين الرئيسيين في الصناعة" يعملون على كاميرات تحت الشاشة ، لكنها تخطط لتكون أول من يحصل على هاتف ذكي بهذه الميزة. كما اشارت ايضا الى ان Axon 20 5G سيكون أول هاتف ذكي 5G سيتم إنتاجه بكميات كبيرة في العالم .


قامت العديد من الشركات بإثارة الهواتف الذكية بكاميرات تحت الشاشة خلال العام الماضي. عرض كل من Oppo و Xiaomi الهواتف الذكية النموذجية التي تتضمن كاميرا أمامية مخفية أسفل الشاشة في عام 2019. وأوضحت Xiaomi أن الكاميرا الموجودة أسفل الشاشة سيتم تضمينها في الجزء العلوي من الجهاز ومغطاة باستخدام زجاج خاص منخفض الانعكاس مع ارتفاع النفاذية ، مما يتيح للشاشة أن تصبح شفافة لالتقاط الصوربجودة اكبر .

يتعين على شركة ZTE حتى الآن الكشف عن مقدار تكلفة هاتف AXON 20 5G أو ما إذا كان سيصل إلى بلدان أخرى
لعدة سنوات ، كانت الشركات تتجه نحو الهواتف الذكية بشاشات من الحافة إلى الحافة. بدلاً من احتلال الكاميرا الأمامية لبعض مساحة الشاشة ، حاولت بعض الشركات إخراج الكاميرا الأمامية من أعلى الهاتف. في الآونة الأخيرة ، أصدرت Lenovo هاتف ألعاب جديدًا يتضمن كاميرا سيلفي منبثقة على جانب الهاتف. لكن الكاميرات الموجودة أسفل الشاشة تقدم حلاً أكثر أناقة ، دون تحريك الأجزاء داخل الهاتف.

لم تكشف بعد  شركة الاتصالات الصينية ZTE عن مواصفات الهاتف ، لكن بعض التسريبات تقول إن Axon 20 5G ستشمل كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل ، وكاميرا خلفية بدقة 64 ميجابكسل ، وكاميرا خلفية. كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل ، وزوج من الكاميرات الخلفية بدقة 2 ميجابكسل.وشاشة الهاتف ستكون من نوع OLED عالية الدقة 6.92 بوصة و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات